مجال عالم التصميم مجال عالم التصميم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

فشل 10 شعارات لشركات العالمية الشهيرة



 "جوجل" الشعار نفسه  أنا واثق يمكن أن يكون أفضل بالتأكيد. على أية حال العديد من الشركات العالمية الشهيرة ليس لديها شعارات كبيرة - لديهم المال الدعاية الضخمة التي جعلت شعاراتهم المعروفة. ولكن هذا المنصب سيكون حول شعار والعلامات التجارية الأخطاء الفعلية، والتي هي ليست مسألة "طعم". قبل أن تبدأ، نلقي نظرة على مشاركتي السابقة: 6 قواعد لتصل تصميم شعار الفعال

1. تومي هيلفيغر - بسيطة لا يعني تنوعا دائما

أنا متأكد من أن عدد قليل من ترقيات قليلا يمكن أن تجعل من الكمال، ولكن الآن - هو ما هو عليه. بسيطة جدا، ولكن العديد من الإصدارات المختلفة للحصول عليه العمل لجميع الحالات.

2. غارنييه

انا لم احصل عليها. لماذا لا تزال تستخدم التصوير بدلا من المهنية، واقعية ناقلات التوضيح للحصول عليه العمل لأية حالة الإعلان.

 3. قناة ديسكفري

كما ترون هنا: http://logos.wikia.com/wiki/Discovery_Channel من 1985-1987 و1987-1995 لقد شملت إصدارات لون واحد للمعاينة، ولكن ليس هناك شيء أبعد مرة واحدة اختاروا العالم اقعية أن نكون واقعيين بحيث انها فعلا تصوير حقيقي من الأرض. اعتبارا من عام 2008 فإنه يحصل على نحو أفضل قليلا، لأنه كمثال على ذلك، ولكن لا يزال لا يعمل في لون واحد.

4. لكرة القدم

5. راما السمن


6. الأزرق طباعة


7. لندن دورة الالعاب الاولمبية 2012


8. NASA (الشعار الذي يعرف باسم "اللحم المفروم")

وكالة ناسا لديها نسخة شعار أخرى - مختلف تماما عن هذا، والمعروفة باسم "دودة" مع الخطأ المطبعي أحمر ولا حرف المعنية.

9. GAP

10. الشركات التي حصلت على شهرة على الأرجح من الشعار


أنه بخير تماما وضروري لخلق العديد من الإصدارات من شعار - الملونة لشبكة الإنترنت والطباعة، وعدد قليل من إصدار لون التطريز، الإصدار لون واحد للنقوش وغيرها من الاحتياجات (لمزيد من التفاصيل قراءة "6 قواعد لتصل تصميم شعار الفعال"). ولكن العديد من الشركات الكبرى يجبرون على التخلص من بعض التفاصيل المهمة من العلامات التجارية، وقطع بعض أجزاء من شعار من أجل تحقيق نسخة لون واحد على سبيل المثال. في الغالب، أنها مجرد التخلص من الشعار نفسه وترك نوع. بالطبع انها وسيلة لحل الوضع، ولكن لماذا ذهبت بهذه الطريقة إذا كان لديهم فرصة لجعله مثاليا في البداية؟ هذا لغزا بالنسبة لي. 
هذا المنصب هو رأيي شخصي على أساس القواعد شعار المهنية. انكم مدعوون لتبادل الرأي الخاص بك أو إضافة المزيد من الأمثلة في قسم التعليق أدناه!

عن الكاتب

ABDALRHIM ALSARSOUR

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مجال عالم التصميم